أفضل ورشة في جدة

أفضل مركز صيانة سيارات في جدة

افضل مراكز صيانة السيارات في جده

تعد مراكز صيانة السيارات من أكثر الأشياء التي يهتم بها جميع الأشخاص الذين يمتلكون سيارات بمختلف علاماتها التجارية وموديلاتها، ويعد مركز المنار لصيانة السيارات في جدة من المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات الأمريكية، الكورية، اليابانية وغيرها من السيارات، وسنتحدث في هذا المقال عن خدمات المركز وأهم ما يتميز به وغيرها من المعلومات التي فيها فائدة لكل من يبحث عن مركز صيانة سيارات.

ورشة صيانة سيارات بجدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

  • حيث يعتبر المركز من أفضل المراكز الموجودة في جدة حيث يقدم خدماته للكثير من أنواع السيارات بمختلف فئاتها، كما يحرص على تقديم الخدمات الاحترافية.

كافة خدمات السيارات تحت سقف واحد:

  • أيضاً يحرص المركز على تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي تخص صيانة السيارات، فيمكن عمل الصيانة الخاصة بماكينة بالسيارة، وأيضاً صيانة العفشة، تركيب مساعدات السيارة، ويمكن من خلال المركز عمل الكشف الخاص باعطال السيارة من خلال أحدث مجموعة من الأجهزة التي تعمل على الكشف المبكر لأعطال السيارات، كما أن لدينا خدمة سمكرة ورش السيارات، ويمكن أيضاً تغيير الزيت الخاص بالسيارة من خلالنا.

أفضل الفنيين والمهندسين الخبراء:

  • كما يحرص على تقديم كافة الخدمات التي تخص السيارات من خلال أفضل المهندسين في كل مجال ويحرص مركزنا على تقديم كافة الخدمات من خلال أحدث الأجهزة المميزة التي تخص السيارات بجميع أنواعها.

صيانة سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

خدمات مميزة يقدمها المركز:

1- كشف كمبيوتر للسيارات:

  • حيث يوجد داخل المركز خدمة كشف كمبيوتر بأحدث الأجهزة لجميع أنواع السيارات الحديثة كما يوجد لديهم اشتراكات أون لاين مع الشركة المصنعة للسيارات وعمل جميع أنواع البرمجيات.

2- غسيل الجربوكس – غيار زيت:

  • وكذلك يوفر المركز خدمات صيانة القير، ويوفر خدمة غسيل القير بأحدث أجهزة غسيل الجربكسات، كما يوجد لديه خدمات غيار زيت ناقل الحركة مع إمكانية وزن زيت الجربوكس بأحدث تكنولوجيا ويوجد جهاز لكشف السمكرة والبوية.

3- فحص تكييف السيارات – تنظيف مكيف السيارات:

  • أيضاً يتوفر داخل مركز المنار جهاز لفحص تكييف السيارات مع إمكانية غسيل دورة التكييف كاملة وسحب الفريون وزيت المكيف وإعادة تعبئته بأحدث التكنولوجيا .

4- تنظيف وفحص البخاخات للسيارات:

  • وكذلك يوجد في مركز المنار جهاز فحص البخاخات وتنظيف البخاخات والتأكد من عمل البخاخ بالشكل الصحيح بأحدث التكنولوجيا والأجهزة العالمية.

5- غسل سائل التبريد للسيارات:

  • جهاز غسيل الدورة الكاملة لسائل التبريد والمكيف الحال بأحدث الطرق.

6- صيانة ووزن أذرعه الدريكسيون:

  • وأيضاً يوجد في المركز ميزان الكتروني لعمل وزن أذرعة الدركسيون .
7- فحص حرارة السيارات ومعرفة مكان العطل: 
  • كما يوجد في المركز جهاز فحص الحرارة والتأكد من مكان العطل إن كان من الماكينة أو لديتر الماء أو الأهواز أو الطرمبة.
عمل صيانة لجميع أنواع السيارات في جدة: 
  • إمكانية وجهوزية تامة لعمل الصيانة اللازمة لجميع أنواع السيارات مع امكانية الكشف على ثلاثين جزء في السيارة .
استخراج البواجي المكسورة:
  • لدينا أجهزة استخراج البواجي المكسورة بأحدث أنواع الأجهزة مع امكانية غيار جلد البلوف بأحدث الأجهزة بدون الحاجة لفك مكينة السيارة.
فحص شامل لجميع أنواع السيارات في جده: 
  • بالإضافة إلى ما سبق يوفر المركز خدمة فحص شامل للسيارات بأحدث الأجهزة وبخبرات على مستوى عالي من التدريب. 

افضل مراكز صيانة السيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

قسم متخصص في صيانة السيارات الأمريكية:

حيث يوجد في المركز قسم متخصص في صيانة السيارات الامريكية، وداخل القسم يوجد اجهزة حديثة لفحص وصيانة السيارات الأمريكية،كما يوجد أفضل المهندسين الخبراء بصيانة كافة أعطال السيارات الأمريكية

ومن السيارات الامريكية التي يستقبلها المركز: 

فورد – جيب – جمس – كاديلاك – تاهو – يوكن – موستنج – شيفروليه- دودج – رانجلر – تشارجر – كرابسلر – همر – اكسبلور – ليبرتي – شيروكي – جراند شيروكي – رينجيد وغيرها.

كما يقدم المركز خدمات صيانة السيارات اليابانية والكورية:

حيث يوجد داخل المركز قسم خاص لصيانة السيارات اليابانية والكورية ويوفر كافة خدمات هذا النوع من السيارات مثل : فحص، برمجة، توضيب، صيانة كهرباء، تغيير زيوت، صيانة دورية، صيانة عفشة، صيانة تكييف، وغيرها.

ومن السيارات اليابانية والكورية التي يستقبلها المركز: 

تويوتا – لكزس – مازدا – هوندا – ميتسوبيشي – نيسان – هيونداي- كيا وغيرها.

خدمات الصيانة الدورية للسيارات:

وكذلك يوفر المركز كافة خدمات الصيانة الدورية من 1000 كم وحتى 200000كم واكثر وتتم عملية الصيانة الدورية وفقاً للجدول العالمي الذي تقدها شركات تصنيع السيارات.

كما يوفر المركز خدمات الصيانة السريعة مثل:

تغيير زيت المكينة والقير، تبديل البواجي والمباين، وأيضاً فحص وتغيير طلمبة البنزين وطلمبة المياه، فحص الردياتير، تركيب مساعدات ومقصات، تبديل فحمات وهوبات الفرامل، وتعبئة فريون التكييف، وتبديل السيور والفلاتر وكافة السوائل وغيرها من الخدمات.

  • إن مركز المنار لصيانة السيارات بجده، هو من المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات في مدينة جدة، حيث يتوفر داخل المركز جميع خدمات الصيانة بجودة واحترافية لن تجدها في أي مكان آخر.

مهندسين وفنيين خبراء بصيانة السيارات:

  • حيث يهتم المركز بتوظيف فنيين مدربين ومهندسين مؤهلين يعملون باستخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة، مع توفير جميع الأدوات والتقنيات والتجهيزات اللازمة لصيانة وإصلاح مختلف أنواع السيارات الحديثة. 

ومن أهم الخدمات التي يوفرها المركز:

صيانة ميكانيكا السيارات:

  • حيث الصيانة الميكانيكية هي عمليات الصيانة التي تتم على الأجزاء الميكانيكية للسيارة، وتشمل هذه الأجزاء المحرك ونظام الفرامل وناقل الحركة والتعليق والمحاور والأجزاء الأخرى ذات الصلة.

حيث تهدف صيانة ميكانيكا السيارات إلى:

  • الحفاظ على أداء السيارة وسلامتها وزيادة عمرها الافتراضي، بالإضافة إلى ذلك قد تشمل الصيانة أعمال التشخيص وإصلاح الأعطال واستبدال للأجزاء التالفة وتتم عملية صيانة ميكانيكا السيارات داخل المركز بأيدي أمهر ميكانيكي سيارات في جدة.

خدمات صيانة كهرباء السيارات:

  • هي عمليات الصيانة والإصلاح التي تتم على نظام الكهرباء داخل السيارة، ويشمل هذا النظام مجموعة من العناصر الهامة مثل البطارية والمولد والمحرك الكهربائي والأسلاك والمفاتيح والأضواء والإشارات والشاحنات والمؤشرات والأجهزة الأخرى ذات الصلة،

حيث تهدف الصيانة الكهربائية للسيارات إلى:

  • ضمان عمل هذا النظام بشكل صحيح وفعال، وتجنب المشاكل والأعطال الكهربائية والتأكد من أن جميع المكونات تعمل بشكل سليم وبالتالي تحسين أداء السيارة بشكل عام،.

برمجة السيارات:

  • وكذلك يقدم المركز خدمات برمجة السيارات، والبرمجة هي عبارة عن تحديث برامج الحاسوب والأنظمة الإلكترونية داخل السيارة.

برمجة السيارات الحديثة:

  • حيث يعتمد العديد من أنظمة السيارات الحديثة على البرمجة الإلكترونية للتحكم في وظائف مختلفة، مثل نظام المحرك، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم في الاستقرار ESC، ونظام الملاحة، ونظام الترفيه والاتصال، وغيرها.

مركز صيانة سيارات متخصص في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في جده

حيث يوفر المركز خدمة متخصصة وهي خدمة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء بدقة عالية واحترافية وبأحدث الأجهزة، حيث يتم فحص شامل للسيارة لتقييمها واكتشاف في حال وجود أي عيوب أو أعطال ومشاكل فادحة في السيارة.

خطوات فحص السيارة قبل الشراء داخل المركز:

أولا- الكشف الظاهري للسيارة:

  •  حيث في البداية يتم فحص السيارة بشكل عام من الخارج، من أجل البحث عن أي علامات واضحة للتلف أو الحوادث السابقة مثل الخدوش، والصدمات، والصدأ.

ثانياً- فحص ميكانيكا وأجزاء السيارة الداخلية:

  • حيث بعد الخطوة الأولى يقوم الفنيين بفحص المحرك وأجزائه بحثًا عن أي تسربات زيت أو تلف في الأسلاك أو الأنابيب، وأيضاً معرفة حالة المحرك وقياس كفاءته.

ثالثاً- الكشف على ناقل الحركة: 

  • ثم بعد ذلك يقوم فريق العمل بفحص القير وزيت القير، ويتم فحصه بالكمبيوتر لاكتشاف أي مشاكل او أعطال فيه.

رابعاً – فحص كهرباء السيارة وأجزاءئها الهامة: 

  • وكذلك يقوم الخبراء بفحص كهرباء السيارة بالكمبيوتر، وكذلك فحص الظفيرة، والفيوزات وكذلك فحص الحساسات، والبطارية والبواجي والمباين والانارة الداخلية والخارجية، كما يتم فحص التكييف البارد والحار والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. 

خامساً – فحص مقصورة السيارة الداخلية: 

  • وفي هذه الخطوة يتم التحقق من حالة المقاعد والألواح والسجاد داخل السيارة، مع التأكد من أن جميع الأنظمة والأزرار تعمل بشكل صحيح.

سادساً- فحص العفشة وأجزاء السيارة من الأسفل: 

  • حيث يقوم الفنييون برفع السيارة، ويتم فحص كافة أجزاء العفشة مثل: المساعدات والمقصات، وأيضاً فحص الفرامل والهوبات والفحمات، وأيضاً فحص الهيكل والشاسيه وكذلك فحص علبة الدريكسيون، وغيرها.

سابعاً- اختبار السيارة على الطريق:

  • حيث يقوم المهندس المسئول عن فحص السيارة بأخذ السيارة في اختبار قيادة على الطريق من أجل فحص أداء المحرك وناقل السرعة والفرامل والتعليق على الطرق العامة.
ثامناً- عمل تقرير مفصل لحالة السيارة:
  • ثم بعد أن يجمع الفريق المسئول عن فحص السيارة المعلومات عن السيارة وحالتها، يتم عمل تقرير يتم ذكر فيه جميع التفاصيل الموجود في السيارة، وكافة الأعطال، وأيضاً تاريخ الأعطال في السيارة وكل التفاصيل المهمة التي يجب أن يعرفها المشتري للسيارة قبل شراءها.
مركز صيانة سيارات

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

مقالات مهمة:
مواقع مهمة:
السابق
أفضل ورشة اصلاح سيارات في جدة
التالي
ورشة بنتلي في جدة