أفضل ورشة في جدة

أفضل ورشة اصلاح سيارات في جدة

ورشة اصلاح سيارات بجدة

ان مركز المنار لاصلاح السيارات في جدة، مركز لديه سمعة طيبة في مجال صيانة السيارات، كما أن لديه مهندسين متمكنين وخبراء في مجال تصليح السيارات بمختلف أنواعها: الأمريكية، اليابانية، الكورية وغيرها من السيارات، ويتوفر دخل المركز جميع خدمات اصلاح السيارات الحديثة.

اصلاح سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

افضل ورشة اصلاح سيارات في جدة

حيث ستجد داخل المركز كافة خدمات اصلاح ميكانيكا وكهرباء السيارات وكذلك خدمات الفحص والبرمجة، وغيرها من الخدمات ومن أهم هذه الخدمات:

خدمات فحص السيارات

حيث من أهم الخدمات في صيانة السيارات هي الفحص والكشف على الأعطال، حيث يساعد الفحص الفنيين على اكتشاف الأعطال الميكانيكية والكهربائية والالكترونية من خلال فحص السيارة بالكمبيوتر مما يسهل عملية الصيانة بشكل كبير. 

ومن خدمات الفحص المتوفرة في المركز: 

  • فحص كمبيوتر السيارة. 
  • كشف على المكينة والقير. 
  • فحص كهرباء السيارة. 
  • كشف شامل للسيارة. 
  • فحص العفشة وكافة أجزاءها. 
  • فحص التكييف الحساسات والفيوزات وغيرها.

ويوفر المركز خدمات الفحص لكافة السيارات الحديثة: 

حيث يوجد في المركز أقسام متخصصة لصيانة السيارات الأمريكية، الكورية، اليابانية وغيرها.

ومن أهم السيارات التي يستقبلها المركز:

(بي ام دبليو – مرسيدس – مازده – تويوتا – هونداي – فورد – هوندا – بيجو – كاديلاك – كيا – شفروليه – سكودا – دايهاتسو – فولفو – فيات – فيراري – فيات – فولكسفاغن – جيلي – جاكوار – جيب – هيونداي – مارسيدس بنز – مرسيدس بنز – ميني – ميني كوبر – ميتسوبيشي – نيسان – رينو – دايو – اوبل – انفنيتي – اوبل ..).

ورشة تصليح سيارات بجدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

برمجة السيارات:

أيضاً يوفر المركز خدمات البرمجة لكافة السيارات الحديثة مثل: برمجة كمبيوتر، برمجة قير، برمجة وتعريب شاشات، وأيضاً برمجة كنترول وكذلك برمجة مفاتيح السيارات وبرمجة وتحديث خرائط وغيرها من الخدمات الأخرى.

خدمة برمجة قير السيارات الاتوماتيك:

وكذلك يوجد في المركز أحدث أجهزة برمجة الجربكسات للسيارات الاتوماتيك ويوفر برمجة لجميع أنواع الجير على وجه الخصوص السيارات الألمانية والأمريكية واليابانية والكورية، حيث يتوفر لدى المركز أحدث المعدات و الأجهزة المتطورة والمتخصصة في جميع أنواع كمبيوترات قير السيارات.

برمجة قير السيارات

 حيث يوفر المركز يتم بأيدي على كفاءة مهنية عالية نتيجة سنوات من الخبرة و العمل المتواصل مما يعطي دقة عالية و تشخيص دقيق لجميع اعطال الجيربوكس كما اننا بالإضافة إلى برمجه الجير بوكس في جدة نعمل على جلب و توفير جميع تحديثات الجير لجميع انواع السيارات الى يومنا هذا.

تصفير جيربوكس السيارات بجده :

كما يتوفر داخل مركز المنار خدمة  تصفير لجميع كمبيوترات جيربوكس السيارات المستعملة حيث من الممكن تعريف و برمجة جيربوكس مستعمل في سيارة أخرى دون الحاجة للبحث الشاق على كمبيوتر جديد مع المراعاة في تكلفة الجير المستعمل.

كما ويوفر المركز بالإضافة إلى برمجه القير:

  • جهاز غسيل القير.

  • وغيار زيت القير

  • مع إمكانية وزن زيت الجربكسات بأحدث تكنولوجيا.

افضل ورش اصلاح السيارات في جده

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

برمجة مفاتيح السيارات

في حال ضاع مفتاح سيارتك لا مشكلة الحل تجده لدى مركز المنار لصيانة السيارات حيث لديه ورشه  برمجة مفاتيح السيارات بجدة  حيث يقوم ببرمجة مفتاح جديد لسيارتك دون اية مشاكل بسرعة و في زمن قياسي لذلك لا داعي للقلق في حال ضاع مفتاح سيارتك اتصل بالمركز الان لتقديم يد العون لك.

حيث يوفر المركز لصيانة السيارات  لعملائه الكرام  برمجة مفاتيح جميع انواع السيارات وذلك بهدف تلبية كل متطلبات عملية الصيانة لجميع أنواع السيارات الحديثة ويوفر كذلك فحص وبرمجة السيارات.

استخراج مفاتيح جديدة للسيارات:

كما أننا  نوفر حتى مفاتيح السيارات الجديدة الجاهزة للاستعمال كل ما عليك فعله هو الاتصال بالمركز الأمريكي الشامل لصيانة السيارات و برمجة مفاتيح السيارات في جدة و اطلاعنا على نوع السيارة للقيام بعمل مفتاح اضافي او جديد للسيارة.

يتوفر لدى المركز أحدث أجهزة برمجة مفاتيح السيارات:

حيث يوجد داخل المركز أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة والتي  تغطي غالبية او كل أنواع السيارات الحديثة الى يومنا هذا مع العمل على إعادة السيارة للحالة الاصلية.

استخراج كود مفتاح السيارة:

في حال عدم امتلاكك لكود مفتاح السيارة اعلم عزيزي العميل ان المركز  يوفر لك كود المفتاح المتعلق بسيارتك حتى و ان كنت لا تملكه ونوفر كود مفتاح السيارة لجميع أنواع السيارات الحديثة و العمل على احضار جميع التحديثات الضرورية لذلك.

افضل ورشة تصليح سيارات في جده

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

ورشة اصلاح تكييف السيارات

أيضاً يوفر المركز لزبائنه أفضل الخدمات بأفضل الأجهزة والأدوات والفنيين والخبراء في المجال:

  • لدى المركز لصيانه السيارات خدمه صيانه مكيف السيارات بكافه أنواعها مثل (فحص المكيف وإعادة تعبئة الفريون – فحص تسرب الفريون – تغيير فلتر المكيف – استبدال الكمبرسور – استبدال السلف والدينمو واعادة اصلاح الضفائر وأكثر وذلك بأحدث الأجهزة وأعلى المعايير ) .
  • حيث لدينا أحدث الأجهزه لفحص تكييف السيارات
  • كما لديهم إمكانية غسيل دورة التكييف كاملة
  • سحب الفريون وزيت المكيف وإعادة تعبئته بأحدث التكنولوجيا .
  • جهاز غسيل الدورة الكاملة لسائل التبريد والمكيف الحار بأحدث الطرق.

شحن تكييف السيارات في جده 

  • خدمه شحن تكييف السيارات اجهزة شحن تكييف فى العالم واجود انواع الفريون امريكي – هندي – صيني .

اصلاح دوائر التبريد والتكييف للسيارات في جده: 

كما يقوم المركز بأصلاح دوائر التبريد والتكييف في السيارة واكتشاف أماكن التسريب فيها واصلاحها كما نقوم بتنظيف وتبديل الردياتيرات. 

مركز اصلاح سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

ورشة صيانة وإصلاح كهرباء السيارات بجدة

كما يوفر المركز كافة خدمات اصلاح كهرباء السيارات بكافه أنواعها 

كما قبل البدء بعملية الإصلاح او الصيانة يتم اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للحفاظ على نظافة المركبة وسلامة اجزاءها الداخلية والخارجية .

ومن خدمات الصيانة الكهربائية التي يوفرها المركز:

  • صيانه جميع دوائر الكهرباء والضفائر والحساسات.
  • تعديل كهرباء السياراة والكشف عليها بأحدث أجهزة كشف الأعطال وإعادة برمجه الكنترول .
  •  فحص وتصليح وصيانه المركبات الآلية المختلفة، حيث يقوم فنييو المركز بعمليات الصيانه الدورية والفحص العام .
  • فحص انظمة الاضاءة والاشعال وبدء الحركة(السلف).
  • فحص انظمة التبريد والتدفئة وانظمة الاغلاق الكهربائي للأبواب والنوافذ وأنظمة الإنذار والمسجلات وأنظمة الصوت وكذلك نظام الزامور .

وايضاً يقدم خدمات:

  • حيث بالإضافة الى فحص أنظمة التحكم بصرف الوقود وأنظمة حقن الوقود الالكترونية وأنظمة التحكم بمنع اغلاق الكوابح ونظام التزويد بالطاقة ويشمل البطارية والدينامو ، وأنظمة التحكم الالكترونية بناقل الحركة الاوتوماتيكي ونظام التزويد بالطاقة الكهربائية ونظام الوسائد الهوائية ومختلف أنظمة الأمان في المركبات، بتحديد النظام المتسبب بالعطل مثل الدائرة الكهربائية او نظام الاشعال.

وكذلك يتوفر في المركز الخدمات التالية:

  • فحص تتبعي للنظام المعني وذلك بفصل اجزاء هذا النظام وفحص كل جزء على حدة، وعند اكتشاف الجزء المعطوب نعمل على استبداله، او اصلاحه.
  • كما يقدم المركز خدمة الفحص العام وفحص السيارات المستعملة قبل الشراء عندما يريد شخص ما ان يشتري مركبة للتاكد من آهليتها.

ميكانيكي سيارات في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

حيث يوفر المركز أيضاً خدمات:

  • صيانه واصلاح جميع أنواع المحركات والفتيسات الاتوماتيك والنصف اتوماتيك
  • عمل جميع انواع العمرات والنصف عمرات .
  • إصلاح جميع انواع المحركات وما يتعلق بصيانتها ومشاكلها .. 

على سبيل المثال :

 اصلاح جوان وش سلندر – اطقم شنابر – عمرات – تغيير أطقم دبرياج – كاتينة وسيور – استبدال محركات  .

علامات تشير إلى وجود أعطال في دينامو السيارة

يتساءل العديد من الأشخاص على العلامات التي يتم التعرف بها على الأعطال الموجودة في دينامو السيارة حتى يكونوا قادرين على التعامل مع هذه الأعطال، من أبرزها الآتي:

  • حيث يعتبر وجود تغيير في شدة إضاءة المصابيح الخاصة بالسيارة من علامات وجود خلل بالدينامو، سواء كان التغيير بإضاءة خافتة أو إضاءة قوية في هذه الحالة يتأكد الشخص بأن هناك مشكلة في الدينامو.

وجود خلل في عمل البطارية

  • أيضاً خلل في عمل البطارية الخاصة بك ستجد فجأة بأنها فارغة في هذه الحالة من الضروري شحنها على الفور أو تغييره ويجب حل مشكلة الدينامو أيضاً.
  • وكذلك عدم استجابة ملحقات السيارة للعمل، ويمكن أيضاً أن يحدث تعطل مفاجئ في أي من الأجزاء الخاصة بسيارتك، ويكون هذا بسبب عدم وصول الطاقة إلى سيارتك بشكل كافي.
ورشه اصلاح سيارات بجده

لمزيد من المعلومات اتصل على الرقم

0568465986

ورشة اصلاح سيارات في جدة

كيفيه حل مشكله تحجير الفرامل

أيضاً يتساءل العديد من الأشخاص عن الطريقة الصحيحة التي يتم اتباعها في حل مشكلة تحجر السيارة، وهي كالتالي:

في حالة انخفاض منسوب الزيت:

  • فإذا كان تحجر الفرامل بسبب انخفاض منسوب الزيت في هذه الحالة من الضروري التأكد من منسوب زيت الفرامل الخاص بك في المواعيد المحددة له حتى لا تطرأ عليك هذه المشكلة.

في حالة وجود عطل في معزز الفرامل:

  • أما إذا كان العطل بسبب أن معزز الفرامل لا يعمل في هذه الحالة من الضروري الإسراع لتغيير معزز الفرامل بشكل سريع، وفي بعض الأحيان يكون بسبب انسداد أنابيب الفرامل في هذه الحالة من الضروري غسلها جيداً وتنظيفها من اي ترسبات موجودة بها.

كيف اعرف ان الفرامل فيها هواء؟

من أكثر العلامات هو ملاحظة وجود ضعف في استجابة الفرامل عند الضغط عليها، مما يترتب عليه احتياج السيارة بضعة دقائق لحين توقفها نهائياً.

أفضل ورشة سيارات بجدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

مقالات مهمة
مواقع مهمة:
السابق
ورشة بيجو في جدة
التالي
أفضل مركز صيانة سيارات في جدة