مركز صيانة لينكلون

ميكانيكي سيارات لينكولن

الافضل لصيانه لينكولن في جده

للاستعلام الاتصال بالمهندس المسئول : 

0554404249

يعتبر مركزنا من  أفضل مراكز صيانة السيارات في جدة وهو لديه خبرة طويلة في صيانة جميع أنواع السيارات الأمريكية مثل فورد وجمس وهمر وجيب وشفرولية وغيرها من السيارات.

خدمة مميزة

لدى مركزنا لاصلاح السيارات أفضل الخدمات لصيانة جميع أنواع السيارات حيث يتميز بقدرته العالية على كشف واصلاح جميع الأعطال في السيارات الحديثة والقديمة.

خبرة وخبراء

يتميز الركن الافضل لصيانة جميع أنواع السيارات بكادر من مهندسين وفنيين وخبراء بخبرات عالية كما يفخر المركز بأنه من أقدم وأعرق المراكز في مجال صيانة السيارات بجدة.

أجهزة ومعدات متطورة

يسعى مركزنا دوما مواكبة جميع التطورات في مجال تكنولوجيا صيانة السيارات ويعمل دوما على تجهيز مركزه باحدث الاجهزة والمعدات اللازمة لكشف الاعطال وصيانة السيارات.

إتقان وجودة وإنجاز

لما لدى مركزنا لصيانة السيارات من امكانيات كبيرة في مجاله من حيث الاجهزة المتطورة والكوادر الفنية بخبرات عالية يؤهله لتقديم أفضل الخدمات وبنسبة أخطاء قليلة جداً ودقة واتقان.

ورشة صيانة لينكلون

يعتبر مركزنا من أوائل المراكز التي عملت في صيانة وبرمجة جميع السيارات الامريكية وأصبح لديها خبرة طويلة في هذا المجال.

ميكانيكي لينكلون 

لدى مركزنا أفضل المهندسين والفنيين وخبراء لينكلون  ولديهم استعداد كامل لصيانة جميع أنواع سيارات لينكلون من توضيب مكائن وجربكسات اصلاح كهرباء السيارات – تربيط وعكوس ومقاصات – برمجة – وفحص شامل للسيارات.

ورشة اصلاح لينكلون

لسنا الوحيدين لكننا الافضل ونتعهد لكم بالافضل دوما لنكون من المراكز الرائدة في مجال صيانة السيارات لسنا الوحيدين لكننا الأفضل.

السابق
ورشة كاديلاك (صيانة كاديلاك)
التالي
ميكانيكي كاديلاك في جدة