برمجة اودي في جدة

أفضل ورشة أودي في جدة

افضل ورشة اودي في جدة

حيث يقدم مركز المنار كافة خدمات صيانة سيارات أودي بأيدي مهندسين وفنيين محترفين وبأسعار منافسة وضمان ويعتبر المركز من أحدث مراكز صيانة السيارات في جدة ولديه أحدث الأجهزة التقنيات.

ميكانيكي أودي في جدة

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – صيانة عفشة – صيانة دورية – تغيير زيت – تركيب مساعدات ومقصات وفحمات فرامل وغيرها من خدمات صيانة السيارات

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

أفضل ميكانيكي وكهربائي أودي في جدة

حيث يقدم المركز كافة خدمات صيانة سيارات أودي بأيدي مهندسين متخصصين ومن الخدمات التي يقدمها: 

  • صيانة ميكانيكا وكهرباء أودي. 
  • فحص وبرمجة سيارات أودي. 
  • أيضاً خدمات صيانة عفشة أودي. 
  • وكذلك يقدم خدمات الصيانة الدورية وتغيير الزيوت والفلاتر لسيارات أودي. 
  • كما يقدم خدمات صيانة تكييف وتعبئة فريون المكيف. 
  • وكافة خدمات اصلاح السيارات الأخرى.

ورشة تصليح أودي في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

حيث أن المركز متخصص في صيانة ميكانيك وكهرباء وفحص وبرمجة وتوضيب وغيرها من خدمات صيانة السيارات بمختلف أنواعها الأمريكية واليابانية والكورية والألمانية وغيرها بأحدث الأجهزة والتقنيات وبأيدي مهندسين بخبرات دولية.

كما يوفر المركز خدمات فحص وبرمجة سيارات أودي في جدة بأحدث أجهزة الفحص والبرمجة ومن خدمات الفحص والبرمجة التي يوفرها المركز: 

برمجة كمبيوتر أودي، فحص كمبيوتر أودي، وكذلك برمجة كنترول أودي، فحص السيارات المستعملة قبل الشراء، برمجة قير اودي، وأيضاً برمجة وتعريب شاشات أودي، وتحديث خرائط، كما يوفر خدمة برمجة شاشة الأعطال وكافة الحساسات، وخدمات فحص شامل لسيارات أودي.

افضل مراكز صيانة أودي في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

وكذلك يوفر المركز كافة خدمات الصيانة الدورية والصيانة السريعة لسيارات أودي مثل: 

  • تغيير زيت محرك أودي وتبديل الفلتر. 
  • أيضاً خدمة غيار زيت قير أودي وتغيير الفلتر وبرمجة القير. 
  • وكذلك يوفر خدمات تركيب مساعدات ومقصات أودي. 
  • تبديل فحمات وهوبات أودي. 
  • أيضاً تبديل كافة السوائل وكافة خدمات الصيانة الدورية الأخرى.

وكذلك يوفر المركز كافة خدمات صيانة عفشة وهيدروليك سيارات أودي، وخدمات تركيب المساعدات والمقصات، وصيانة علبة الدريكسيون، وخدمات صيانة فرامل ومكابح أودي، وتبديل فحمات أودي وخدمات وزن الاذرعة وغيرها من الخدمات الاخرى المتعلقة بصيانة عفشة أودي.

ورشة أودي

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

كما يوفر المركز جميع خدمات صيانة واصلاح كهرباء وتكييف سيارات أودي في جدة: 

  • تعبئة فريون مكيف اودي. 
  • أيضاً صيانة الانارة الداخلية والخارجية لسيارات أودي. 
  • وكذلك خدمة صيانة الظفيرة والحساسات والفيوزات. 
  • وكذلك فحص وصيانة صرفية الكهرباء. 
  • بالإضافة إلى تركيب وبرمجة بطارية أودي، وكافة خدمات صيانة الأعطال الكهربائية. 

حيث أن مركز المنار متخصص في صيانة السيارات في جدة ومن أفضل مراكز صيانة أودي AUDI حيث مركزنا متخصص بصيانة أودي وصيانة جميع أنواع السيارات الألمانية بمختلف موديلاتها ولدينا أحدث الأجهزة والتقنيات. 

أفضل ورشة أودي في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

معلومات عامة عن صيانة السيارات

ما هي أعطال حساس الأكسجين في السيارة؟

حيث يعد حساس الاكسجين من أهم الأشياء الموجودة في السيارة والتي من الضروري الحفاظ عليها ليعمل بشكل دائم، ويتساءل العديد من الأشخاص عن ما هي أعطال حساس الأكسجين في السيارة؟ حتى يتمكنوا من تشخيص هذه الأعطال ومحاولة حلها، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأعطال الشائعة التي يمكن أن تحدث في حساس الاكسجين الخاص بسيارتك، ومن أبرز هذه الأعطال الآتي:

ارتفاع هائل في استهلاك البنزين:

أيضاً يعد من الأعطال الشائعة والتي من الضروري توخي الحذر منه، كما أنه يعتبر مؤشر مهم جداً على وجود عطل في حساس الاكسجين الخاص بك.

صوت انفجار من مكان عادم السيارة:

وكذلك يعد من أبرز المشاكل التي يمكن أن تحدث في السيارة الخاصة بك، وتوحي بأن هناك مشكلة في حساس الشكمان الخاص بك، فمن الضروري إصلاح هذه المشكلة على الفور.

ضعف محرك السيارة:

حيث  يشعر السائق في أوقات عديدة بأن موتور السيارة الخاصة به لا يعمل بكفاءة عالية مثلما اعتاد عليه، ولأن محرك السيارة يعد من أكثر الأجزاء التي تسبب قلق شديد لجميع الأشخاص، لذا من الضروري التوجه على الفور لفحص السيارة الخاصة بك، والتعرف على سبب المشكلة وحلها.

ما الذي يجب تغييره في السيارة بشكل دوري؟

حيث من أجل الحفاظ على السيارة، يجب التعرف على الأجزاء التي يجب تغييرها باستمرار، وتشمل هذه الأجزاء فلاتر السيارة مثل فلتر الهواء وفلتر الزيت، وذلك من أجل الحفاظ على منع دخول الرواسب إلى السيارة، بالإضافة إلى الاهتمام بفحص البوجيهات (شمعات الاحتراق) باستمرار من أجل الحفاظ على الطاقة اللازمة لحرق الوقود، وذلك لتفادي تعطل السيارة أثناء الاستخدام.

أفضل ورش صيانة أودي

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

ما هو سبب عدم تعشيق القير الاوتوماتيك؟

حيث السبب الرئيسي لهذه المشكلة يكون اختيار نوع زيت غير مناسب نهائياً لنوعية القير الخاص بك، في هذه الحالة من الضروري تغيير الزيت على الفور، إن وجود زيت نظيف وبخصائص جيدة يسهم في الحفاظ على أداء القير وتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل.

ما هو عمل زيت القير؟

يعتبر زيت القير جزءًا حيويًا من نظام القير الأوتوماتيكي، فهو يعمل على تشحيم وتبريد المكونات المتحركة داخل القير، ويساعد في تقليل الاحتكاك والتآكل، يعمل زيت القير أيضًا على نقل العزم وتوزيع القوة في القير، مما يسمح بتغيير التروس بسلاسة وفعالية.

مقالات مهمة:
مواقع صديقة:
السابق
افضل ورشة جيب في الخبر – الدمام – المنطقة الشرقية
التالي
ورشة فورد في الدمام