أفضل ورشة توضيب كيا في جدة

ورشة كيا في جدة

افضل ورشة كيا في جدة

يوفر مركز المنار لصيانة السيارات في جدة، كافة خدمات صيانة كيا في مدينة جدة، وتتم عملية الصيانة في المركز بأحدث اجهزة صيانة وفحص السيارات، ويتوفر داخل المركز مهندسين وفنيين خبراء في مجال صيانة كيا.

مركز صيانة كيا في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

حيث يوفر المركز جميع خدمات اصلاح كيا في جدة ومن اهم هذه الخدمات:

صيانة ميكانيكا – صيانة كهرباء كيا – برمجة كيا – برمجة قير كيا – توضيب مكينة كيا – توضيب قير كيا – تغيير زيت – تغيير زيت قير – برمجة مفاتيح – برمجة كنترول .

وأيضاً يقدم الخدمات التالية:

تغيير وتركيب مساعدات كيا – تغيير واستخراج بواجي – خرط هوبات – تغيير فحمات كيا – تغيير الفلاتر والسيور – فحص كمبيوتر كيا – فحص شامل  – اعمال العكوس والتربيط والمقاصات وغيرها من خدمات صيانة والصيانة الدورية لسيارات كيا.

ورشة صيانة كيا في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

حيث يوفر المركز خدمة فحص وبرمجة سيارات كيا في جدة، ويتوفر داخل المركز أحدث أجهزة فحص السيارات وأمهر المهندسين المتخصصين في فحص السيارات.

من خدمات الفحص والبرمجة التي يوفر المركز:

وكذلك من خدمات الفحص التي يوفرها

فحص تسريب المكيف – فحص بوية السيارة – أيضاً فحص العفشة، فحص البطارية – بالإضافة إلى فحص وقياس زيت القير وغيرها من خدمات الفحص.

ورشة فحص وبرمجة كيا في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

أيضاً يقدم المركز خدمة صيانة وإصلاح جميع أنواع المحركات وناقلات الحركة الاتوماتيك والنصف اتوماتيك وعمل جميع توضيب القير وتوضيب المحركات وأعمال التربيط والعكوس والمقاصات وتنظيف بخاخات وحقن الوقود ووزن الأزرعة غيرها من الخدمات بأحدث التقنيات والأجهزة لجميع أنواع الكورية.

خدمات توضيب كيا

حيث لدى المركز قسم متخصص في توضيب مكائن وجربكسات كيا وغيرها من السيارات الكورية واليابانية والأمريكية. 

حيث لدى مركز المنار لصيانة السيارات في جدة أحدث أجهزة برمجة وتوضيب قير كيا كما يوجد خدمة برمجة لجميع أنواع الجير الاتوماتيكي لسيارات كيا حيث يتوفر أحدث المعدات والأجهزة لصيانة جميع أنواع كمبيوترات ناقلات الحركة  بأيدي فنيين بخبرة عالية جداً.

أيضاً بالإضافة إلى ما سبق يوجد في المركز قسم متخصص في توضيب المكينة توضيب كامل ونصف توضيب وأعمال الخراطة  وغيرها لجميع سيارات وبأسرع وقت وبأفضل جودة وبدقة عالية للغاية بأيدي أفضل الفنيين والمهندسين المهرة في مجالهم مع كافة الضمانات.

ميكانيكي كيا في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

صيانة كهرباء كيا

أيضاً يوفر المركز خدمات صيانة الأعطال الكهربائية لسيارات كيا ومن ضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • تركيب وبرمجة بطارية كيا
  • فحص وصيانة الضفائرة. 
  • أيضاً تركيب البواجي والمباين.
  • وكذلك يوفر خدمة صيانة وتبديل طلمبة بنزين كيا، وطلمبة المياه. 
  • وكذلك اصلاح الانارة الداخلية والخارجية. 
  • أيضاً يتوفر خدمة صيانة صرفية الكهرباء في كيا.
  • كما يقدم خدمة فحص وصيانة الفيوزات والحساسات.

وأيضاً من خدمات الصيانة الكهربائية:

حيث يقدم المركز كذلك خدمة تعديل كهرباء السيارات والكشف عليها وكشف الدينامو، أيضاً برمجة الحساسات والكمبيوتر، بالإضافة إلى فحص الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، وغيرها من الخدمات فيما يتعلق بمجال كهرباء السيارات بأيدي مهندسين وفنيين بخبرات عالية وبأحدث التقنيات والأجهزة لجميع أنواع السيارات

صيانة مكيف سيارات كيا

وكذلك لدى المركز  قسم خاص لصيانة تكييف السيارات ويوجد فيه كافة خدمات اصلاح تكييف كيا  مثل: فحص المكيف وإعادة تعبئة الفريون – أيضاً فحص تسرب الفريون – وكذلك تغيير فلتر المكيف – استبدال الكمبرسور – بالاضافة إلى استبدال السلف والدينمو واعادة اصلاح الضفائر وكل ما يتعلق بمجال مكيفات السيارات بأحدث الأجهزة وبأيدي مختصين.

ورشة تكييف كيا في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

أيضاً يوفر المركز خدمات اصلاح عفشة كيا، وكذلك خدمات وزن أذرعة بالكمبيوتر، بالاضافة إلى خدمات تربيط وتشحيم العفشة، وخدمات صيانة علبة الدريكسيون، كما يوفر خدمات تركيب مساعدات ومقصات كيا وكافة أجزاء العفشة، وأيضاً يوفر خدمات صيانة فرامل ومكابح كيا، وخدمات تركيب فحمات وهوبات كيا وغيرها من خدمات العفشة المختلفة.

خدمات الصيانة الدورية والصيانة السريعة:

وكذلك يوفر المركز خدمات الصيانة الدورية وفقاً للجدول المقدم من الشركات المصنعة للسيارات، كما يوفر خدمات الصيانة السريعة مثل: 

تغيير زيت مكينة وفلتر الزيت لسيارات كيا، أيضاً تبديل بواجي،وكذلك تركيب بطارية، غيار زيت قير كيا،  أيضاً تركيب السيور وتبديل جميع السوائل والفلاتر وغيرها من الخدمات الأخرى.

أفضل مراكز صيانة كيا في جدة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

لماذا تختار مركز المنار

يتميز المركز بالعديد من المميزات ومن أهمها: 

  • ضمان على جميع الخدمات التي يقدمها. 
  • أيضاً تعتبر أسعاره منافسة. 
  • سرعة والتزام في المواعيد المحددة. 
  • المركز يعتمد على أحدث تقنيات صيانة السيارات. 
  • كما يوجد في المركز أمهر المهندسين والفنيين الخبراء في صيانة السيارات. 
ما أهمية الصيانة الدورية لسيارات كيا :

ان للصيانة الدورية أهمية كبيرة للحفاظ على سلامة المركبة وسلامة أجزاءها، وأيضاً تحسين الأداء العام للسيارة، كما يتم إطالة العمر الافتراضي لجميع أجزائها، وأيضاً الحفاظ على سلامة نظام الأمان في المركبة، بالإضافة إلى الحفاظ على ضمان السيارة، حيث تشترط الشركات المصنعة للسيارات إتمام عملية الصيانة الدورية خلال المراكز المعتمدة من أجل الحفاظ على ضمان السيارة.

ما هي علامات تلف البطارية؟

حيث هناك العديد من العلامات العلامات التي تدل على تلف وضعف البطارية، ومن أهم هذه العلامات ضعف إضاءة المصابيح الأمامية للسيارة، بالإضافة إلى وجود مشكلة عند تشغيل السيارة، كما يحدث خلل داخل النظام الكهربائي الخاص بالسيارة، لأن البطارية هي الجزء المسؤول عن إمداد جميع أجزاء السيارة بالكهرباء، وعند التعرض إلى هذه العلامات يجب التوجه السريع إلى أقرب مركز صيانة.

ورشة كيا 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

مقالات مهمة

مواقع مهمة
السابق
ورشة فورد في جدة
التالي
ورشة بيجو في جدة