توضيب فورد في جدة

ورشة فورد في جدة

افضل ورشة فورد في جدة

مركز المنار من افضل المراكز التي تقدم خدمات صيانة السيارات الأمريكية في جدة، حيث يتوفر قسم خاص لصيانة هذا النوع من السيارات، ويوجد داخل المركز كافة خدمات صيانة سيارات فورد تحت اشراف مهندسين بخبرات دولية، كما يتوفر في المركز أحدث أجهزة فحص وبرمجة فورد.

مركز صيانة فورد في جدة

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0568465986

صيانة كهرباء فورد في جدة – صيانة ميكانيك فورد – توضيب فورد في جدة – هيدروليك فورد- توضيب مكن وجربكسات فورد في جدة – برمجة سيارات فورد  – فحص سيارات فورد في جدة – أعمال التربيط والمقاصات – وزن أذرعة – تنظيف بخاخات وحقن وقود – فحص كمبيوتر فورد في جدة – برمجة مفاتيح – برمجة كمبيوتر فورد- صيانة واصلاح فرامل ومكابح وغيرها من خدمات صيانة سيارات فورد والسيارات الأمريكية.

ويستقبل المركز جميع سيارات فورد مثل:

توريس‏ – فوكس‏ – فورد فييستا‏ – موستانغ – مونديو‏ –  اكسبدشن –  اكسبلورر –  فورد فيوجن  – ايدج –  فورد اسكيب –  رابتر –  فورد f150 – كراون فكتوريا وغيرها 

ميكانيكي فورد ممتاز في جدة

اتصل بنا الآن نحن خياركم الأفضل:

0568465986

فحص أعطال السيارة (فحص وبرمجة فورد في جدة):

مركزنا متخصص بصيانة جميع أنواع السيارات الأمريكية في جدة ومن ضمنها صيانة سيارات فورد ونقدم خدمات فحص جميع السيارات الامريكية وسيارات فورد، كما يوفر خدمة برمجة كمبيوتر السيارات في جدة   ويعتبر مركزنا أفضل ورشة فحص كمبيوتر في جدة.

المركز مجهز بأحدث أجهزة الفحص والبرمجة:

كما أن مركزنا مجهز بأحدث الأجهزة وعلى استعداد تام لتلبية جميع متطلبات لتقديم أفضل وأجود الخدمات مع المتابعة اليومية لكل عملاء الصيانة وكما نقدم خدمة برمجة جميع أنواع السيارات من خلال قسم متخصص في تشخيص السيارات.

ومن خدمات الفحص والبرمجة التي يوفرها: 

حيث يوجد داخل المركز كافة خدمات الفحص والبرمجة لسيارات فورد ومن ضمنها: 

فحص السيارات المستعملة قبل الشراء – برمجة فورد في جدة – فحص كهرباء،  فحص شامل لسيارات فورد ، فحص القير والمكينة – فحص كمبيوتر فورد  – برمجة وتعريب شاشات، برمجة كنترول، وأيضاً برمجة كمبيوتر فورد في جدة، وبرمجة مفاتيح، بالاضافة إلى برمجة قير وبرمجة وتحديث خرائط.

ميكانيكا السيارات (ميكانيكي فورد في جدة):

يقدم مركزنا في جدة خدمة صيانة واصلاح جميع أنواع المحركات وناقلات الحركة الاتوماتيك والنصف اتوماتيك وعمل جميع توضيب القير وتوضيب المحركات وأعمال التربيط والعكوس والمقاصات وتنظيف بخاخات وحقن الوقود ووزن الأزرع غيرها من الخدمات بأحدث التقنيات والأجهزة لجميع سيارات فورد والسيارات الأمريكية.

ورشة فورد في جدةميكانيكي فورد في جدةأفضل ورشة فورد في جدةأفضل ميكانيكي فورد في جدةأفضل ورشة اصلاح سيارات في جدةميكانيكي في جدةمركز صيانة سيارات في جدة صيانة سيارات في جدة – ميكانيكي فورد في جدة – ميكانيكي في جدة أفضل ورشة في جدة 

برمجة وتوضيب الجيربوكس (توضيب قير فورد في جدة):

لدى مركزنا أحدث أجهزة برمجة وتوضيب جيربوكس السيارات في جدة ويوفر برمجة لجميع أنواع الجير الاتوماتيكي للسيارات حيث يتوفر لدينا أحدث المعدات والاجهزة لصيانة جميع انواع كمبيوترات ناقلات الحركة (الجيربوكس )  بأيدي فنيين بخبرة عالية جداً.

ورشة توضيب قير فورد في جدةتوضيب قير فورد في جدةقير فورد في جدةقير فورد مستورد في جدةورشة توضيب قير في جدةقير في جدةتوضيب قير في جدة أفضل ورشة توضيب قير فورد في جدةأفضل ورشة قير في جدة 

توضيب مكائن (توضيب مكينة فورد في جدة):

لدينا أجهزة ومعدات غير متوفرة إلا لدى مركزنا لصيانة جميع أنواع السيارات متخصصة في توضيب المكينة توضيب كامل ونصف توضيب وأعمال الخراطة  وغيرها لجميع أنواع السيارات وبأسرع وقت وبأفضل جودة وبدقة عالية للغاية بأيدي أفضل الفنيين والمهندسين المهرة في مجالهم مع كافة الضمانات

توضيب فورد في جدةتوضيب مكنية فورد في جدةورشة توضيب مكينة فورد في جدةأفضل ورشة توضيب مكينة في جدةأفضل ورشة توضيب في جدةمكينة فورد في جدةتوضيب مكينة في جدة 

أفضل مركز صيانة فورد في جدة

اتصل بنا الآن نحن خياركم الأفضل:

0568465986

ورشة ميكانيكي فورد بجدة

خدمات الصيانة الدورية لسيارات فورد

أيضاً يقدم المركز كافة خدمات الصيانة الدورية، والصيانة السريعة لسيارات فورد مثل: 

حيث يوجد داخل المركز خدمة تغيير زيت مكينة وفلتر فورد، أيضاً تبديل زيت القير، غيار الفحمات والهوبات، كما يوجد في المركز خدمة تعبئة فريون، تغيير طلمبة البنزين، تبديل سائل الفرامل، وأيضاً خدمات تركيب المساعدات والمقصات لسيارات فورد.

صيانة عفشة وهيدروليك فورد

كما يوجد داخل المركز قسم متخصص في صيانة عفشة وهيدروليك السيارات، ويوفر جميع خدمات صيانة عفشة فورد، واصلاح علبة الدريكسيون، وتغيير زيت البور، وكذلك تبديل المساعدات والمقصات، وصيانة الفرامل والمكابح وكذلك تغيير فحمات وهوبات فورد، بالإضافة إلى خدمات وزن أذرعة فورد بالكمبيوتر.

ورشة فورد بجدة

اتصل بنا الآن نحن خياركم الأفضل:

0568465986

بالإضافة إلى ما سبق يوفر المركز خدمة صيانة الأعطال الكهربائي لسيارات فورد مثل: 

  • حيث يقدم المركز خدمة صيانة تكييف السيارات وتعبئة فريون، وصيانة الكمبروسر والسربنتينة واصلاح دارة التبريد، وتبديل فلتر التكييف. 
  • أيضاً تركيب وبرمجة بطارية فورد. 
  • وكذلك خدمة فحص وصيانة صرفية الكهرباء. 
  • بالإضافة إلى صيانة الضفيرة وعلبة الفيوزات، وفحص وصيانة وبرمجة حساسات. 
  • كما يقدم خدمة اصلاح الانارة الداخلية والخارجية، وفحص التوصيلات. 
  • وكذلك خدمة تركيب البواجي والمباين، وتبديل طلمبة البنزين وفلتر البنزين، واصلاح كمبيوتر فورد. 

تغيير زيت فورد

أيضاً يوجد داخل المركز خدمة تغيير زيت القير والفلتر وبرمجة القير، وتبديل زيت المكينة والفلتر، وتصفية المكينة، وتبديل سائل الفرامل وكافة سوائل السيارة. 

أشهر أعطال سيارات فورد

تعتبر سيارات فورد من أكثر السيارات شهرة في العالم، بالإضافة إلى العديد من الصفات المميزة التي توفر الرفاهية والراحة لمستخدمي السيارة، ولكن توجد بعض المشاكل التي تعاني منها السيارات. 

ومن هذه الأعطال الشائعة لسيارات فورد:

  •  المشاكل التي تحدث للفرامل الخاصة بالسيارة، حيث يبدأ سماع الأصوات من الفرامل عند القيادة لمسافة 10 آلاف كم، وتحتاج عندها إلى تغيير الفحمات، بالإضافة إلى ضعف مولد الكهرباء (الدينامو).
  • كما تعاني سيارات فورد من بعض المشاكل المتعلقة بتسرب الزيت من علبة المقود.
  • أيضاً المشاكل الخاصة بقير السيارة، مثل تأخر استجابة تغيير السرعات.
  • بالإضافة إلى سماع أصوات طقطقة من علبة التروس أثناء القيادة.

 متى يجب تغيير زيت قير سيارات فورد؟

أيضاً من المشاكل التي يعاني منها الكثير من مستخدمي السيارات، مشكلة سماع أصوات طقطقة من القير أو العلبة الخاصة بالتروس، وتأتي هذه الأصوات نتيجة انخفاض المستوى الخاص بالزيت داخل القير، أو نتيجة تعرض فلتر الزيت إلى الشوائب والأوساخ، ونظرا لذلك يجب تغيير زيت القير عند التعرض إلى سماع هذه الأصوات أثناء القيادة.

ما هي علامات وجود عطل في محرك سيارات فورد؟

كي تتمكن من الوصول لأقصى درجات المحافظة على محرك فورد لابد لك من الانتباه لهذه العلامات التي تشير إلى وجود عطل في المحرك مما يوجب عليك التوجه لمركز الصيانة.

وتتلخص هذه الأعطال في الآتي:

  • إضاءة اللمبة الخاصة بمحرك السيارة في التابلوه الموجود أمامك، تعد من أكثر العلامات الشائعة التي توحي بأن هناك مشكلة في محرك السيارة الخاص بك في هذه الحالة من الضروري التوجه على الفور لفحص محرك السيارة الموجود لديك.
  • أيضاً خروج عادم باللون الأسود من السيارة تعتبر من أكثر الأعطال الشائعة التي يمكن أن تحدث في السيارة الخاصة بك هي خروج عادم باللون الأسود من سيارتك في هذه الحالة من الضروري التوجه لفحص المحرك.

أفضل مركز تصليح فورد بجدة

اتصل بنا الآن نحن خياركم الأفضل:

0568465986

السابق
ورشة لكزس في جدة
التالي
ورشة كيا في جدة